يوفنتوس يطلب مساعدة الهلال للتخلص من أليجري.. "هدية للزعيم" 

تاريخ النشر: 22/06/2023
169
منذ 10 شهر
يوفنتوس يطلب مساعدة الهلال للتخلص من أليجري.. هدية للزعيم 

حسمت إدارة يوفنتوس الإيطالي، قرارها بالتخلي عن خدمات المدرب ماسيميليانو أليجري، خلال الفترة الحالية، خاصة مع الخسائر المالية الفادحة التي يعاني منها فريق السيدة العجوز.

ولن يشارك يوفنتوس الموسم المقبل، في دوري أبطال أوروبا، خاصة أنه احتل الترتيب السابع بلائحة الدوري الإيطالي، حيث سيشارك في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وخرج يوفنتوس على يد أليجري الموسم الماضي، من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وغادر أيضا من نصف نهائي الدوري الأوروبي أمام إشبيلية الإسباني بالخسارة (2-1).

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ويتبقى لأليجري موسم واحد في عقده مع يوفنتوس، والذي أعاده من جديد، في صيف عام 2021، لتدريب الفريق خلفا لأندريا بيرلو.

تابع كل أخبار الكرة السعودية عبر "سعودي سبورت"

ويأتي رحيل أليجري المتوقع عن يوفنتوس، في الوقت الذي تتقدم فيه مفاوضاته مع الهلال، الذي يسعى بقوة للتعاقد معه، لقيادة الزعيم الموسم المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

رحيل أليجري: 

كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن يوفنتوس في طريقه للتوصل لاتفاق مع أليجري بشأن فسخ تعاقده، مع عدم تحمل راتب الموسم الأخير في عقده.

ويحصل أليجري على راتب سنوي قدره 12 مليون يورو، حيث ترددت إدارة يوفنتوس الحالية في أكثر من مناسبة في أمر فسخ عقده، في ظل الوضع المالي المتأزم للنادي.

وصلت الخسائر المالية لليوفي بإضافة خسائر النصف الأول من موسم 2021-2022، إلى مبلغ يتراوح بين 240 و250 مليون يورو، لتبقى حسابات النادي سلبية للسنة الخامسة على التوالي.

وسيكون عقد الهلال لأليجري بمثابة المنقذ لإدارة يوفنتوس، للتخلص من المدرب صاحب الراتب الكبير، بدون دفع أي يورو عن المدة المتبقية في تعاقده.

اقرأ أيضا

بالصور| جمهور الهلال يرفض أليجري.. حملة واسعة ضد مدرب يوفنتوس

يوفنتوس ينسحب من السوبر ليج.. كارثة لريال مدريد وبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن